أخبار عاجلة

بيان من ديوان الخدمة بشأن تعيين متقدمين لوظائف الفئة الثالثة

بيان من ديوان الخدمة بشأن تعيين متقدمين لوظائف الفئة الثالثة

720231764836566380306

الوكيل الإخباري – أنهىفرز وتدقيق ما يزيد عن ( 7000)طلب توظيف للتنافس علىفي الفئة الثالثة، ووفقا لتعليمات استقطاب واختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكوم وظائف ية المعمول بها .

وقال الديوان في بيان له، إنه تم اعتماد (4345) طلباً مطابقاً لشروط ومواصفات إشغال الوظائف المعلن عنها من قبل عدد من الدوائر الحكومية بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية في الصحف اليومية سابقاً وهي : ( الجامعة الاردنية ، ووزارة الداخلية ، ووزارة العدل، ووزارة التنمية الاجتماعية والصناعة والتجارة والتموين ).
وبين أمين عامم. مبارك الخلايلة، ان الديوان وبعد انتهاء عملية فرز وتدقيق طلبات المتقدمين على هذه الوظائف، وترسيخاً لنهج العدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص قام بنشر رابط الكتروني لغايات اتاحة الفرصة للمتقدمين على هذه الوظائف الاطلاع على حالة الطلب(معتمد او غير معتمد) ومجموع نقاطهم التنافسية والية احتسابها وفقاً للمؤهلات العلمية والدورات التدريبية ، وإجازة مزاولة المهنة وشهادات التدريب المهني ، والخبرات العملية المصدقة والمسجلة في بيانات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المرفقة في طلب التوظيف من خلال الرابط الالكتروني http://tasweeq.csb.gov.jo/notes ، وذلك خلال الفترة (17/7/2023 ولغاية نهاية يوم 20/7/2023) .
وأشار الخلايلة انه في حال وجود ملاحظات او اعتراضات يمكن للمتقدمين ارسالها الكترونيا من خلال نفس الرابط الالكتروني ، منوهاً انه لن يتم استلام أي ملاحظات أو اعتراضات ورقياً او بعد انتهاء المدة المحددة لذلك .

شاهد أيضاً

تطوير المناهج يعلن حاجته إلى تعيين إداريين وخبراء تربويين وإعلاميين (تفاصيل)

تطوير المناهج يعلن حاجته إلى تعيين إداريين وخبراء تربويين وإعلاميين (تفاصيل) جو 24 : أعلن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *