أخبار عاجلة

تفاصيل أكثر حول الإعتداء على المعلم في العاصمة عمان…

خبرني – أصدرت وزارة التربية توضيحا حول فيديو متداول للاعتداء على معلم بالضرب، في العاصمة عمان.

وقالت الوزارة في بيان وصل خبرني ليل الأربعاء / الخميس ، ان المعلم يعمل في إحدى المدارس الحكومية التابعة لمديرية قصبة عمان ، وأثناء قيامه بواجبه التربوي والأخلاقي لفض مشاجرة حدثت بين مجموعة من الطلبة خارج أسوار المدرسة تعرض للضرب على رأسه من أحد أولياء الأمور، كما تعرض لتصرفات غير مسؤولة من قبل طالبين اثنين ، أحدهما من نفس المدرسة التي يدرس بها المعلم والآخر من مدرسة مجاورة .
وأشارت الوزارة الى ان الحالة الصحية للمعلم جيدة ومستقرة.

وبينت الوزارة انه تم تقديم شكوى لدى الجهات الأمنية بحق المعتدين، وكذلك ستقوم التربية باتخاذ العقوبات الرادعة بحق الطلبة المعتدين، ولن تتهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل من تسول له نفسه المساس بالثوابت والقيم التربوية الأصيلة الكفيلة بتحقيق رؤية الوزارة ورسالتها السامية.

وكان موقع خبرني نشر في وقت سابق حول تفاصيل الواقعة ، حيث أصيب معلم في مدرسة حنين الثانوية للبنين في حي نزّال وسط العاصمة عمان، إثر اعتداء أثناء محاولته حماية طلاب المدرسة الأربعاء.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادث الاعتداء، يمسك موقع “خبرني” عن نشره، لأسباب قانونية.

من جهتها، نشرت مدرسة حُنين عبر موقعها على فيس بوك، تمنياتها الشفاء العاجل للمعلم الذي تعرض لاعتداء و هو يحاول حماية طلاب المدرسة.

وأكدت في منشورها “مضي المدرسة في معاقبة المعتدين على المعلم و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك” مضيفة أنه “سيتم اتخاذ إجراءات تأديبية بحق كل طالب كان طرفا في هذه المشكلة”.

وأشارت المدرسة في منشورها إلى أنه تم التعرّف على كل من اعتدى على المعلم.

شاهد أيضاً

عرض خاص على الفرشات موجود فرشات #مفرد #ومجوز 😍❤️ والتوصيل مجانا✅💯

عرض خاص على الفرشاتموجود فرشات #مفرد #ومجوز 😍❤️ والتوصيل مجانا✅💯مقاسات زنبرك واسفنج😍❤️❤️📌 ⛔زلزال وحرق اسعارفرشات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *