أخبار عاجلة

التربية تعلق على فيديو بث اجابات امتحان التوجيهي عبر مكبرات الصوت

التربية تعلق على فيديو بث اجابات امتحان التوجيهي عبر مكبرات الصوت

720192718813513373912

اكد مدير الامتحانات في وزارة التربية الدكتور محمدلموقع الوكيل الاخباري ان الوزارة تتحقق من مصداقية فيديو تم تداوله اليوم الثلاثاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ويظهر الفيديو الذي اطلع عليه موقع الوكيل الاخباري بثامتحانلمبحث اللغة الانجليزية اليوم في منطقة عيرا – البلقاء عبر مكبرات الصوت .

واكدان الوزارة باشرت التحقيقات في حال كان الفيديو قد صور اليوم الثلاثاء ، او في سنوات سابقة ، مشيراً انه بناء على هذه التحقيقات سيتم اتخاذ الاجراء المناسب من قبل الوزارة .

الى ذلك تداول ناشطون مقطع فيديو يوثق بثامتحانلمبحث اللغة الانجليزية اليوم في منطقة عيرا – البلقاء .

وكانت قد قررت لجنة الامتحان العام في وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء، نقل 4 مراكز امتحانية في السلط الى أخرى ، وشمل القرار نقل مركز الكرامة الثانوية للبنات الى مركز خالدة القرشية الثانوية للبنات داخل قصبة السلط، ونقل قاعة عيرا الثانوية بنات رقم/2 إلى مركز خالدة القرشية الثانوية للبنات داخل قصبة السلط، ونقل مركز امتحان يرقا الثانوية المختلطة الى مركز اليمامة الأساسية داخل قصبة السلط، ونقل قاعة امتحان عيرا الثانوية المختلطة رقم /1 الى مركز اليمامة الأساسية داخل قصبة السلط.

جاء قرار اللجنة بسبب تعرض هذه المراكز لمحاولات كبيرة للمشاغبة على الامتحان والتأثير على مجرياته، والمساس بأمنه، وحفاظا على سلامته وتكافؤ الفرص بين جميع الطلبة.

شاهد أيضاً

تطوير المناهج يعلن حاجته إلى تعيين إداريين وخبراء تربويين وإعلاميين (تفاصيل)

تطوير المناهج يعلن حاجته إلى تعيين إداريين وخبراء تربويين وإعلاميين (تفاصيل) جو 24 : أعلن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *